التخطي إلى المحتوى الرئيسي

المشاركات

عرض المشاركات من يناير ٦, ٢٠٢٠

مطلوب موظف للعمل لدى منظمه سند لذوي الاحتياجات الخاصه

مطلوب موظف للعمل لدى منظمه سند لذوي الاحتياجات الخاصه تعلن منظمة سند لذوي الاحتياجات الخاصة عن رغبتهافي التعاقد مع : - ميسر مهارات الحياة - مكان العمل: تركيا ، غازي عنتاب - مدة العقد: 6 شهر - رمز الوظيفة: JV1916 - المسمى الوظيفي: ميسر مهارات الحياة - أولوية التوظيف لذوي الاحتياجات الخاصة. - أن تكون جنسية المتقدم الجنسية التركية حصرا" -أن يجيد اللغة التركية -أخر مدة للتقدم على الوظيفة في نهاية يوم11/01/2020 للتقدم للوظيفة يرجى ملء الرابط أدناه:                                                    https://forms.gle/N7QitQFjR5T7ciZR7 - للإطلاع على الوصف الوظيفي يرجى الضغط على الرابط التالي : https://drive.google.com/file/d/0BwmR0BzXY0SOQ3N3QTlsVUVSOFJ5d0lKWDNWVVZnNUV4emlr/view?usp=sharing وظائف شاغره في اسطنبول يمكنكم متابعه قناتنا على تلغرام ليصلكم كل جديد من هنا :

مطلوب حلاق سوري للعمل في صالون حلاقه

مطلوب حلاق سوري للعمل في صالون حلاقه  مكان العمل : اسطنبول ، تركيا الراتب : قابل للتفاهم   الجنس : ذكر  مطلوب حلاق سوري للعمل بصالون حلاقه  اسطنبول غازي عثمان باشا للتواصل عبر الرقم التالي  05374524682 وظائف شاغره في اسطنبول يمكنكم متابعه قناتنا على تلغرام ليصلكم كل جديد من هنا :

مطلوب شاب للعمل في محل اكسسوارات

مطلوب شاب للعمل في محل اكسسوارات   مكان العمل : اسطنبول ، تركيا  الراتب : قابل للتفاهم الجنس : ذكر *مطلوب عامل  في محل اكسسور  بيرم باشا للتواصل عبر الرقم التالي 05378337421 وظائف شاغره في اسطنبول يمكنكم متابعه قناتنا على تلغرام ليصلكم كل جديد من هنا :

مطلوب sales representative لشركة في اسطنبول

مطلوب sales representative لشركة في اسطنبول مطلوب لشركة عقارات في اسطنبول ( منطقة تقسيم) موظف مبيعات بالمواصفات التالية : *يحمل بطاقة إقامة تركية سارية المفعول * يحمل رخصة قيادة تركية سارية المفعول * لديه خبرة في مجال المبيعات العقارية ( لن يتم النظر إلى اي سيرة ذاتية ليس بها خبرة في مجال العقار) * يتحدث اللغتين التركية و الإنجليزية يرجى ممن يجد في نفسه هذه المواصفات التفضل بإرسال سيرته الذاتية على البريد الإلكتروني  realestate@silvercentre.net وظائف شاغره في اسطنبول يمكنكم متابعه قناتنا على تلغرام ليصلكم كل جديد من هنا :

مطلوب فني خراطه معادن ونكال ( تلميع معادن ) لشركه في اسطنبول

مطلوب فني خراطة معادن و نكّال ( تلميع معادن ) لشركة في اسطنبول : تركيا . شركة صناعية بمنطقة باشاك شهير بحاجة الى الوظائف التالية : * فني خراطة عامة * نكّال ( تلميع معادن ) وجبة الطعام مؤمنة موقع العمل قريب من محطة الميترو الراتب حسب الخبرة للاستفسار الاتصال على الرقم 02124855577 من الساعة 10 و حتى الخامسة حصرا وظائف شاغره في اسطنبول يمكنكم متابعه قناتنا على تلغرام ليصلكم كل جديد من هنا :
وظائف الخياطه في اسطنبول  *مطلوب عمال عدد 2 للعمل في امبلاج كوي باكيات الخبرة مطلوبة الدوام من 7 ونصف حتى 6 الراتب أسبوعي 600 المنطقة جمبرلي تاش جانب بيزيد ولفوق هاد رقم المعلم تركي 05377005854 *مطلوب شغيلي في مشغل خياطة جنز على تشخيط او تعليم الكمر او غيره  العنوان جانب بلدية كونيشلي باغجلار للتواصل 05367704880 *مطلوب بنات امبلاج و عمال كوي و عمال خياطه  شغل يومي و الدفع بشكل اسبوعي و الاستفسار عبر الرقم الآتي 05398291438  عنوان اسطنبول اسنيورت وظائف شاغره في اسطنبول يمكنكم متابعه قناتنا على تلغرام ليصلكم كل جديد من هنا :

اتحاد الرعايه الطبيه ومنظمات الاغاثه UOSSM تبحث عن مسؤول ماليه واعداد التقارير

اتحاد الرعايه الطبيه ومنظمات الاغاثه UOSSM تبحث عن مسؤول ماليه واعداد التقارير  مكان العمل :الريحانيه ، تركيا . الدوام : كامل . حول UOSSM : اتحاد منظمات الرعاية الطبية والإغاثة UOSSM هي اتحاد للمساعدات الإنسانية والإغاثة الإنسانية ، والمنظمات غير الربحية ، والمنظمات غير الحكومية ، الأعضاء. تأسست في يناير 2012 في فرنسا ، مع رؤية للعمل في إطار استراتيجي موحد ، لزيادة فعالية الاستجابة الإنسانية في مناطق الأزمات ؛ تهدف إلى توفير المساعدات الطبية والدعم للمتضررين والمجتمعات ، بغض النظر عن الجنسية أو العرق أو الجنس أو الدين أو الانتماء السياسي. القيم التنظيمية: ثقة ، طموح ،مسئولية ،حياد ،النزاهة .  *الواجبات والمسؤوليات : -إعداد مستحقات المستندات المالية لجميع الفواتير غير المسددة Cordiant مع مكتب العمليات. -إعداد التقارير الداخلية / التقارير الروتينية (تقرير الاستحقاق - رصيد المانحين - ...) -إعداد تقرير المالية لجميع المانحين والمنح والمشاريع وفقًا للجدول الزمني المتفق عليه مع المانحين ، أو بناءً على الطلب ومرفقًا بالوثائق الداعمة (تقارير الميز

وظائف عمال في عده مطاعم

وظائف عمال في عده مطاعم  مكان العمل :اسطنبول ، تركيا  الجنس : ذكر . *مطلوب عامل للعمل فى كافيتريا  الاولوية لمن يجيد اللغة التركية منطقة الفاتح  اسطنبول 05377418176 *مطلوب عامل للتنظيف  للعمل فى مطعم منطقة باشاك شهير  اسطنبول 05059774571 *مطلوب عمال للعمل فى كافيه (شاب وفتاه) منطقة اكسراى  اسطنبول 05385671705 *مطلوب عامل لتوصيل الطلبات دليفرى لديه رخصة قيادة دراجة نارية للعمل فى مطعم اسطنبول الاوروبية 05343215333 وظائف شاغره في اسطنبول يمكنكم متابعه قناتنا على تلغرام ليصلكم كل جديد من هنا :

مركز الأمل لطب الأسنان بحاجه الى ممرضه

مركز الامل لطب الأسنان بحاجه الى ممرضه   مكان العمل : اسطنبول ، تركيا الراتب : قابل للتفاهم الجنس : انثى مطلوب ممرضة مسائية للاستفسار والتواصل على الرقم 05364946009 وظائف شاغره في اسطنبول يمكنكم متابعه قناتنا على تلغرام ليصلكم كل جديد من هنا :

شركه noon marketing التجاريه بحاجه الى مدخلي بيانات وعامل /ه تنظيف

شركه noon marketing التجاريه بحاجه الى مدخلي بيانات وعامل /ه تنظيف   مكان العمل : اسطنبول ، تركيا   الجنس : ذكر ، انثى . تعلن شركة noon marketing عن حاجتها لرفد كوادرها : *مدخل بيانات ( تركي عربي - تركي انكليزي ) freelancer *عامل/ عاملة أو شركة تنظيف العمل يوم في الأسبوع مكان العمل " اسطنبول - شيرين ايفلير المعلومات مرفقة في التصاميم يرجى ارسال ال CV إلى الايميل التالي : Info@noonmar.com   وظائف شاغره في اسطنبول يمكنكم متابعه قناتنا على تلغرام ليصلكم كل جديد من هنا :

منظمه اليوم التالي تعلن عن حاجتها منسق فريق

منظمه اليوم التالي تعلن عن حاجتها لمنسق فريق  Team Coordinator Job Announcement: Main Duties and Responsibilities: 1- Assist TDA’s communicators team in developing and implementing a communications strategy designed to further TDA’s objectives. 2- Monitor analytics and create reports detailing the successes and failures of communications campaigns and strategies/programs. 3- Produce briefs regarding TDA’s various activities, including but not limited to meetings and dialogue sessions. 4- Closely monitor areas of activity with direct responsibility for staff care. 5- Stay up to date and make recommendations for adjustments to communications strategies and practices. 6- Respond to local media inquiries and maintain relationships with journalists and press. 7- Responsible to provide TDA's Finance and Logistics team with quality deliverables in accordance to TDA's donor requirements. Qualifications: 1- Excellent report writing skills in Eng