التخطي إلى المحتوى الرئيسي

المشاركات

عرض المشاركات من يناير ١٠, ٢٠٢٠

مطلوب ٣ أطفال لتصوير أزياء للمدرسة وبمقابل مادي مغري

مطلوب ٣ أطفال لتصوير أزياء للمدرسة وبمقابل مادي مغري  المكان : اسطنبول ، تركيا . إذا كانت لديك رغبة تواصل معنا على الواتساب لمعرفة التفاصيل / 05523083715 المطلوب / الأولاد / ١ بعمر ٦ سنوات البنات / ١ بعمر ٦ سنوات / ١ بعمر ١٠ سنوات للإطلاع على بعض أعمالنا في تصوير الأطفال زوروا موقعنا على الإنستقرام / ABO_FİSAL5@ وظائف شاغره في اسطنبول يمكنكم متابعه قناتنا على تلغرام ليصلكم كل جديد من هنا :

مطلوب معلمين زريقه

مطلوب معلمين زريقه  مكان العمل : اسطنبول ، تركيا . الراتب : يومي   الجنس : ذكر . مطلوب معلمين زريقه الشغل يوميات الدوام من 1 ليلا حتى 9 صباحا يوسف باشا ، اسطنبول للتواصل عبر الرقم التالي : 05444454453 وظائف شاغره في اسطنبول يمكنكم متابعه قناتنا على تلغرام ليصلكم كل جديد من هنا :

مطلوب موظف مبيعات للعمل لدى مركز اطلس كير

مطلوب موظف مبيعات للعمل لدى مركز اطلس كير   مكان العمل : اسطنبول ، تركيا .  الجنس : ذكر . يعلن مركز اطلس كير لزراعة الشعر وعمليات التجميل عن رغبته في تعيين موظف في قسم المبيعات  المؤهلات المطلوبة: خبرة في مجال زراعة الشعر والتجميل  مهارات تواصل قوية  اللغة الفرنسيةً بالإضافة للغة أخرى شهادة أكاديمية  اقامة اسطنبول  لمن يجد في نفسه الكفاءة التواصل على الرقم أو الواتس التالي:05340707913  أو من خلال الايميل Info@atlascarecenter.com وظائف شاغره في اسطنبول يمكنكم متابعه قناتنا على تلغرام ليصلكم كل جديد من هنا :

مطلوب سائق موتور لشركه في اسطنبول

مطلوب سائق موتور لشركه في اسطنبول   مكان العمل : اسطنبول ، تركيا .  الجنس : ذكر . مطلوب سائق موتور لشركة في اسطنبول مطلوب سائق موتور للعمل في  باشاك شاهير بجانب مول اوف اسطنبول  التوظيف مباشرة، يشترط وجود رخصة قيادة تركية العمل في توصيل طلبات "ماركت" الدوام ٦ أيام في الأسبوع من الساعة 9 صباحا إلى الساعة لل٩ مساءا أو العكس  الراتب 2500 ليرة تركي + إذن العمل الرجاء التواصل بالواتس اب حصراً: 05525883422 وظائف شاغره في اسطنبول يمكنكم متابعه قناتنا على تلغرام ليصلكم كل جديد من هنا :