التخطي إلى المحتوى الرئيسي

المشاركات

عرض المشاركات من يناير ٧, ٢٠٢٠

مجموعه الدمشقي للمفروشات بحاجه الى معلم نجار وعمال

مجموعه الدمشقي للمفروشات بحاجه الى معلم نجار وعمال  مكان العمل : اسطنبول ، تركيا  الجنس : ذكر  ﻣﺠﻤﻮﻋﺔ ﺍﻟﺪﻣﺸﻘﻲ ﻟﻠﻤﻔﺮﻭﺷﺎﺕ ﻭﺍﻟﺼﻨﺎﻋﺔ ﺍﻟﺨﺸﺒﻴﺔ ﺑﺤﺎﺟﺔ ﺍﻟﻰ : -1 ﻣﻌﻠﻢ ﻧﺠﺎﺭ -2 ﻣﺴﺎﻋﺪ ﻣﻌﻠﻢ -3 ﻋﺎﻣﻞ ﻳﻔﻀﻞ ﻣﻦ ﺣﺎﻣﻠﻴﻦ ﻛﻤﻠﻚ ﺍﺳﻄﻨﺒﻮﻝ ﻭﺍﻋﻤﺎﺭ ﺑﻴﻦ 18 ﻭﺍﻝ 30 ﻋﺎﻡ ﻭﻗﺖ ﺍﻟﻌﻤﻞ ﻣﻦ ﺍﻟﺴﺎﻋﺔ 8 ﺍﻟﻰ ﺍﻟﺴﺎﻋﺔ 7 ﺍﻟﻌﻄﻠﺔ ﻳﻮﻡ ﺍﻻﺣﺪ ﻳﺤﺪﺩ ﺍﻷﺟﺮ ﺑﻌﺪ ﺍﻟﻤﻘﺎﺑﻠﺔ ﻋﻠﻰ ﻣﻦ ﻳﺮﻏﺐ ﻓﻲ ﺍﻟﻌﻤﻞ ﻳﺮﺟﻰ ﺍﻟﺘﻮﺍﺻﻞ ﻣﻦ ﺧﻼﻝ ﺍﻟﻮﺗﺲ ﺍﺏ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺮﻗﻢ ﺍﻟﺘﺎﻟﻲ 05395241067 وظائف شاغره في اسطنبول يمكنكم متابعه قناتنا على تلغرام ليصلكم كل جديد من هنا :

مطلوب مهندس أو مساعد مهندس ديكور للعمل لدى شركه امتلاك العقاريه

مطلوب مهندس أو مساعد مهندس ديكور للعمل لدى شركه امتلاك العقاريه  شركة امتلاك العقارية تطلب للعمل في مكتبها بإسطنبول مهندس أو مساعد مهندس ديكور للعمل الميداني من المتمتعين بالجنسية التركية أو بطاقة الحماية المؤقتة الصادرة من ولاية اسطنبول بالشروط التالية: 1- خبرة عملية سنة واحدة على الأقل في أعمال التصميم الداخلي والديكور. 2- احترافية العمل على برامج التصميم الداخلي اللازمة Autocad - 3D Max 3- الخبرة العملية في العمل الميداني وقياس الأبعاد وتسليم المشاريع 5- من سكان مدينة إسطنبول ترسل السير الذاتية باللغة الإنكليزية أو العربية أو التركية إلى البريد الإلكتروني  HR@imtilak.net مع ضرورة ذكر المسمى الوظيفي " قسم الديكور" في عنوان الرسالة وظائف شاغره في اسطنبول يمكنكم متابعه قناتنا على تلغرام ليصلكم كل جديد من هنا :

شركه امتلاك العقاريه بحاجه الى موظف تصميم غرافيك

شركه امتلاك العقاريه بحاجه الى موظف تصميم غرافيك  مكان العمل : اسطنبول ، تركيا . المؤهلات المطلوبه : 1- خبرة عملية ثلاث سنوات على الأقل في التصميم الثابت 2- إجادة العمل على أحد برامج التصميم المتحرك الاحترافية 3- يمتلك لمسات فنية أنيقة في التصميم والتلوين 4- التفرغ التام للعمل 5- من سكان مدينة إسطنبول 6- حاصل على الجنسية التركية، أو يحمل كملك الحماية المؤقتة للسوريين. ترسل السير الذاتية مع نماذج من أعمال التصميم السابقة إلى عنوان البريد الإلكتروني التالي: HR@imtilak.net وظائف شاغره في اسطنبول يمكنكم متابعه قناتنا على تلغرام ليصلكم كل جديد من هنا :

شركة TAJ ISTANBUL العقارية ترغب برفد كوادرها بموظفات مبيعات للعمل ضمن الشركة

شركة TAJ ISTANBUL العقارية ترغب برفد كوادرها بموظفات مبيعات للعمل ضمن الشركة مكان العمل : اسطنبول ، تركيا  الجنس : انثى . متطلبات العمل   1-إتقان اللغة التركية 2- حاصلة على شهادة جامعية 3-التفرغ التام للعمل للتواصل يرجى ارسال السيرة الذاتية عبر او على whatsapp  : 05348813023         او عبر الايميل التالي : info@tajistanbul.net وظائف شاغره في اسطنبول يمكنكم متابعه قناتنا على تلغرام ليصلكم كل جديد من هنا :

مطلوب مسؤول مبيعات ميداني لشركة عقارية في اسطنبول

مطلوب مسؤول مبيعات ميداني لشركة عقارية في اسطنبول المؤهلات المطلوبة : خبرة لا تقل عن 4 سنوات في مجال المبيعات العقارية في السوق العقاري التركي.  لباقة في الكلام. مهارة في التواصل.  قدرة على تحديد احتياجات العميل. معرفة بمناطق وطرقات اسطنبول.  شهادة قيادة تركية. الافضلية لمتحدثي اللغة التركية. رمز الوظيفة (SA19) لمن يجد في نفسه القدرة على العمل الرجاء إرسال السيرة الذاتية على البريد التالي: hr@deidin.com.tr ملاحظة: 1- لا تقبل السير الذاتية بدون رمز الوظيفة. 2- اقصى مدة لاستقبال طلبات التقديم هي اسبوع. وظائف شاغره في اسطنبول يمكنكم متابعه قناتنا على تلغرام ليصلكم كل جديد من هنا :

مجموعه نورتوبكابي للاستشارات العقاريه بحاجه الى موظفه call center

مجموعه نورتوبكابي للاستشارات العقاريه بحاجه الى موظفه call center  مكان العمل : اسطنبول ، تركيا . الجنس : انثى . تعلن مجموعة نورتوبكابي للاستشارات العقارية برغبتها في رفد كادرها بـ ( موظفة كول سنتر ) للعمل بمقرها في مدينة اسطنبول حسب المتطلبات التالية : متطلبات الوظيفة : خبرة جيدة في مجال التسويق الهاتفي ( العقاري ). معرفة بالمناطق والمشاريع العقارية في اسطنبول . امتلاك مهارات التواصل واستقطاب العملاء  . إجادة استخدام الحاسب الالي والبرامج ذات العلاقة . اشتراطات الوظيفة : أن تكون المتقدمة من حملة الجنسية التركية أو السورية ( كملك اسطنبول ) حصراً. اتقان اللغة العربية ويفضل وجود لغة أخرى . مؤهل دراسي مناسب . الالتزام بالمظهر اللائق . التقيد بمواعيد العمل الرسمية . القدرة على العمل ضمن فريق واحد . فعلى من ترغب في شغل هذه الوظيفة عليها ارسال نسخة من سيرتها الذاتية على البريد الالكتروني  hr@nurtopkapi.com وظائف شاغره في اسطنبول يمكنكم متابعه قناتنا على تلغرام ليصلكم كل جديد من هنا :

مطلوب عامله نظافه للعمل لدى مدرسه عمر المختار الليبيه

مطلوب عامله نظافه للعمل لدى مدرسه عمر المختار الليبيه  مكان العمل : شيشلي ، اسطنبول ، تركيا  الجنس :انثى مدرسه عمر المختار الليبيه بحاجه الى عامله نظافه العمل بدوام كامل من الساعه 8 صباحا حتى 4:30مساء للتواصل والاستفسار عبر الرقم 05422477287 وظائف شاغره في اسطنبول يمكنكم متابعه قناتنا على تلغرام ليصلكم كل جديد من هنا :

مطلوب موظف برنامج التعليم للعمل لدى منظمه تكافل الشام الخيريه

مطلوب موظف برنامج التعليم للعمل لدى منظمه تكافل الشام الخيريه  مكان العمل :غازي عنتاب ، تركيا   الجنس : ذكر فرصة عمل لدى منظّمة تكافل الشام الخيرية في مدينة غازي عنتاب التركية. المسمّى الوظيفي: موظف برنامج التعليم آخر موعد للتقديم: 2020/01/13 الشرح والتقديم: https://forms.gle/hJEto6epfLFTPVydA #تكافل_الشام #تركيا وظائف شاغره في اسطنبول يمكنكم متابعه قناتنا على تلغرام ليصلكم كل جديد من هنا :

مطلوب معلمه رياض أطفال

مطلوب معلمه رياض أطفال  مكان العمل : اسطنبول ، تركيا   الجنس : انثى . تعلن أكاديمية نون والقلم/روضة ستار كيدز/عن رغبتها برفد كوادرها بمعلمة رياض أطفال وفق الشروط: 1-خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات في مجال رياض الأطفال. 2-لديها الرغبة والدافعية للعمل. 3-القدرة على العمل ضمن فريق. 4-يفضل من سكان باشاك شهير أو كايا شهير. للتواصل والاستفسار عبر الرقم التالي 05368450531 وظائف شاغره في اسطنبول يمكنكم متابعه قناتنا على تلغرام ليصلكم كل جديد من هنا :

مطلوب مشرفه نظافه للعمل في روضه

مطلوب مشرفه نظافه للعمل في روضه  مكان العمل : اسطنبول ، تركيا  الراتب : قابل للتفاهم . الجنس : انثى . تعلن أكاديمية نون والقلم/روضة ستار كيدز/عن رغبتها برفد كوادرها بمشرفة نظافةوفق الشروط: 1-لديها الرغبة والدافعية للعمل. 2-القدرة على العمل ضمن فريق. 3-يفضل من سكان باشاك شهير أو كايا شهير. للتواصل والاستفسار عبر الرقم التالي 05368450531 وظائف شاغره في اسطنبول يمكنكم متابعه قناتنا على تلغرام ليصلكم كل جديد من هنا :

وظائف الخياطه في اسطنبول

وظائف الخياطه في اسطنبول  * مطلوب مفصل مد قص خياط مساطر قطني رياضي وبراشوت لاتقل الخبرة عن ١٠سنوات زيتون بورنو 05345831831 *مطلوب عمال وعملت خيطه درز حبكه الراتب أسبوعي اجور جيده 05365858809 *مطلوب كوايين وعمال امبلاج العنوان زيتون برنو مركز افندي 05362519125 وظائف شاغره في اسطنبول يمكنكم متابعه قناتنا على تلغرام ليصلكم كل جديد من هنا :

مطلوب مدير مبيعات للعمل لدى شركه تجميل

مطلوب مدير مبيعات للعمل لدى شركه تجميل   مكان العمل : اسطنبول ، تركيا   الجنس : ذكر .  المؤهلات المطلوبه :  *يتولى مسؤولية وضع وتنفيذ خطة مبيعات سنوية *وضع هيكل إداري لفريق مبيعات متعدد الجنسيات *يتميز بالعمل الدؤوب والشغوف *القدرة على تحمل ضغوط العمل * يتمتع بشبكة علاقات قوية ومتشعبة في المنطقة العربية والأفريقية ترسل السيره الذاتيه الى الايميل التالي : info@levanastore.com وظائف شاغره في اسطنبول يمكنكم متابعه قناتنا على تلغرام ليصلكم كل جديد من هنا :