التخطي إلى المحتوى الرئيسي

المشاركات

عرض المشاركات من فبراير ٢٩, ٢٠٢٠

مطلوب عمال خياطه بكافه الاختصاصات للعمل لدى ألبسة في اسطنبول براتب ممتاز

مطلوب عمال خياطه بكافه الاختصاصات للعمل لدى ألبسة في اسطنبول براتب ممتاز  فرص عمل في تركيا ،فرص عمل في اسطنبول ،وظائف الطب والهندسه ، وظائف التسويق الالكتروني والمبيعات ، وظائف الترجمه والتعليم ، وظائف الخياطه والمطاعم مكان العمل : اسطنبول ، تركيا  الراتب : ممتاز  الجنس : ذكر  شركة البسة في زيتون بورنو بحاجة إلى عمال من الاختصاصات التالية: 1_ عمال درزة عدد 5 2_ عمال حبكة عدد 5 3_ عمال رشة عدد 3 4_ اجارة عدد 4  5_ عمال ازار وعراوي عدد 4 6_ عمال امبلاج عدد 6 7_ مساعد مفصل عدد 2 الخبرة مطلوبة والراتب ممتاز لأصحاب الخبرة  للإستفسار الاتصال على الرقم  05317167772 05387692528 وظائف تركيا يمكنكم متابعه قناتنا على تلغرام ليصلكم كل جديد من  هنا  :

مطلوب موظفين /ات تسويق الكتروني للعمل لدى شركه عقاريه في اسطنبول

مطلوب موظفين /ات تسويق الكتروني للعمل لدى شركه عقاريه في اسطنبول . فرص عمل في تركيا ،فرص عمل في اسطنبول ،وظائف الطب والهندسه ، وظائف التسويق الالكتروني والمبيعات ، وظائف الترجمه والتعليم ، وظائف الخياطه والمطاعم مكان العمل : اسطنبول ، تركيا الراتب : قابل للتفاهم الجنس : ذكر ، انثى . مطلوب مسوق /ه الكتروني لشركة عقارات على ان تتوفر فيه الخبرات التالية : 1. خبرة في ادارة الحملات الاعلانية الممولة 2. خبرة في ( Facebook ads - Google ads - Instagram ads ) 3. قادر على وضع الخطط التسويقية 4. خبرة في التعامل مع انظمة ال CRM 5. خبرة في ال SEO المهام : 1. كتابة وصياغة المحتوى الدعائي والمقالات , 2, النشر على منصات السوشيال ميديا , 3, الرد على العملاء بسرعة فائقة 4. انشاء الحملات الترويجية 5, الاضافة الدائمة على موقع الشركة وفق الكلمات المفتاحية المستهدفة على من يجد في نفسه هذه الشروط الرجاء ارسال السيرة الذاتية على الرقم التالي : 00905525409192 وظائف تركيا يمكنكم متابعه قناتنا على تلغرام ليصلكم كل جديد من  هنا  

مطلوب فتاة للعمل لدى محل موبايلات في اسطنبول براتب ممتاز

مطلوب فتاة للعمل لدى محل موبايلات في اسطنبول براتب ممتاز  فرص عمل في تركيا ،فرص عمل في اسطنبول ،وظائف الطب والهندسه ، وظائف التسويق الالكتروني والمبيعات ، وظائف الترجمه والتعليم ، وظائف الخياطه والمطاعم مكان العمل : اسطنبول ، تركيا  الراتب : ممتاز  الجنس : انثى . * مطلوب فتاة للعمل في محل موبايلات داخل مول تجاري كبير تجيد اللغه تركيه والعربيه ورواتب ممتازه لتواصل عبر رقم الوتس 05459299188 وظائف تركيا يمكنكم متابعه قناتنا على تلغرام ليصلكم كل جديد من  هنا  :

مطلوب محاسب أو محاسبة للعمل لدى مصنع موبيليا في اسطنبول

مطلوب محاسب أو محاسبة للعمل لدى مصنع موبيليا في اسطنبول  فرص عمل في تركيا ،فرص عمل في اسطنبول ،وظائف الطب والهندسه ، وظائف التسويق الالكتروني والمبيعات ، وظائف الترجمه والتعليم ، وظائف الخياطه والمطاعم مكان العمل : اسطنبول ، تركيا  الراتب : قابل للتفاهم  الجنس : ذكر ، انثى . مطلوب محاسب او محاسبة لمصنع موبيليا  في منطقة افجلار . دوار امبرلي يجيد اللغة التركية و ذو خبرة سابقة  للتواصل على الرقم: 05372977445 وظائف تركيا يمكنكم متابعه قناتنا على تلغرام ليصلكم كل جديد من  هنا  :

مطلوب شاب صغير للعمل في محل موبايلات في اسطنبول

مطلوب شاب صغير للعمل في محل موبايلات في اسطنبول  فرص عمل في تركيا ،فرص عمل في اسطنبول ،وظائف الطب والهندسه ، وظائف التسويق الالكتروني والمبيعات ، وظائف الترجمه والتعليم ، وظائف الخياطه والمطاعم  مكان العمل : اسطنبول ، تركيا  الراتب : قابل للتفاهم  الجنس : ذكر . مطلوب شاب صغير للعمل في محل موبايلات في افجلار سوق مرمرة العمر بين ال١٤ وال ١٨ سنة  يتكلم اللغة التركية  للتواصل عبر الرقم التالي  05524699766 وظائف تركيا يمكنكم متابعه قناتنا على تلغرام ليصلكم كل جديد من  هنا  :

مطلوب صناع درزه للعمل في اسطنبول

مطلوب صناع درزه للعمل في اسطنبول  فرص عمل في تركيا ،فرص عمل في اسطنبول ،وظائف الطب والهندسه ، وظائف التسويق الالكتروني والمبيعات ، وظائف الترجمه والتعليم ، وظائف الخياطه والمطاعم مكان العمل : اسطنبول ، تركيا  الراتب : قابل للتفاهم  الجنس : ذكر . مطلوب صناع درزة  خبرة متوسطة  الحساب أسبوعي  المكان إسنلر جانب محطة مترو أتشوزلو للتواصل عبر الرقم التالي  05366086295 وظائف تركيا يمكنكم متابعه قناتنا على تلغرام ليصلكم كل جديد من  هنا  :

مطلوب مصمم موشن جرافيك وكاتب محتوي للعمل لدى شركه zero للبرمجيات

مطلوب مصمم موشن جرافيك وكاتب محتوي للعمل لدى شركه zero للبرمجيات  فرص عمل في تركيا ،فرص عمل في اسطنبول ،وظائف الطب والهندسه ، وظائف التسويق الالكتروني والمبيعات ، وظائف الترجمه والتعليم ، وظائف الخياطه والمطاعم مكان العمل : اسطنبول ، تركيا  نبحث في شركة زيرو عن مصمم موشن جرافيك  - معرفة متوسطة الى عالية بهذا المجال  - خبرة في هذا المجال من متوسطة الى عالية  يرجى ارسال السيرة الذاتية والاعمال السابقة على الاميل التالي : info@zerofs.net لاي استفسار الاتصال على :  05525586390 نبحث في شركة Zero عن صانع محتوى إبداعي لينضم الينا بشرط أن يمتلك: - خبرة واسعة في صناعة المحتوى الإبداعي - القدرة على توليد أفكار جديدة وخلاّقة - دراية شاملة بمواقع التواصل الإجتماعي وأساسيات التسويق - القدرة على البحث وإستخراج المعلومات على من يجد في نفسه الكفاءة التواصل معنا عبر إرسال سيرته الذاتية على بريدنا الإلكتروني التالي info@zerofs.net او الإتصال على 05525576390 وظائف تركيا يمكنكم متابعه قنا