التخطي إلى المحتوى الرئيسي

المشاركات

عرض المشاركات من فبراير ٢٧, ٢٠٢٠

مطلوب موظف /ه للعمل لدى منظمه شام الانسانيه في غازي عنتاب

مطلوب موظف /ه للعمل لدى منظمه شام الانسانيه في غازي عنتاب  المؤهلات العلمية والخبرات المطلوبة: شهادة جامعية مع سنتين خبرة في العمل الإداري التنفيذي. شهادة في ادارة المشاريع التنموية PMD Pro1 خبرة عمل لا تقل عن خمس سنوات في المؤسسات الإنسانية. خبرة لا تقل عن سنتين في مشاريع التمكين الاقتصادي والترميم والتأهيل. القدرة على القيادة والتوجيه والتنسيق والمتابعة والمبادرة والتطوير. الالتزام وقدرة على تحويل القرارات لواقع ومتابعتها . القدرة على تحليل وابتكار الحلول للمشكلات القدرة على الاتصال والتفاوض والتخطيط والتنظيم. خبرة في النواحي المالية وموازنة وادارة المشاريع. القدرة على وضع الخطط الاستراتيجية والتشغيلية . القدرة على قيادة فرق العمل والتوجيه والتنسيق والمتابعة والمبادرة والتطوير. إجادة كتاتبة مقترحات التمويل وإعداد الموازنات والخطط التشغيلية للمشاريع. إجادة العمل على برامج (Ms Project – Power BI – Kobo). إجادة استخدام الكمبيوتر، والبرامج المكتبية المختلفة بمستوى ممتاز. مستوى جيد في اللغة الإنجليزية والعربية كتابة ومحادثة. الواجبات الرئيسية: تحق

مطلوب عمال للعمل لدى شركه احذيه في غازي عنتاب

مطلوب عمال للعمل لدى شركه احذيه في غازي عنتاب  فرص عمل في تركيا ،فرص عمل في غازي عنتاب ،وظائف الطب والهندسه ، وظائف التسويق الالكتروني والمبيعات ، وظائف الترجمه والتعليم ، وظائف الخياطه والمطاعم  مكان العمل : غازي عنتاب ، تركيا  الراتب : شهري  الجنس : ذكر  * مطلوب عمال للعمل في شركة احذية عدد 3  الاعمار تحت 21 سنة  الحساب شهري  الدوام 12  للتواصل حصرا وتس اب  05526280390 وظائف تركيا يمكنكم متابعه قناتنا على تلغرام ليصلكم كل جديد من  هنا  :

مطلوب مترجمه لشركة عقارية في اسطنبول

مطلوب مترجمه لشركة عقارية في اسطنبول فرص عمل في تركيا ،فرص عمل في اسطنبول ،وظائف الطب والهندسه ، وظائف التسويق الالكتروني والمبيعات ، وظائف الترجمه والتعليم ، وظائف الخياطه والمطاعم  مكان العمل : اسطنبول ، تركيا  الراتب : قابل للتفاهم  الجنس : انثى  مطلوب مترجمة لشركة عقارية على ان يتوافر فيها التالى  - لغة تركية جيد جدا  - مهارة استخدام الحاسب الالى  - حسنة المظهر  - من سكان اسنيورت و اجوارها حصرا  للتواصل 05550488889 وظائف تركيا يمكنكم متابعه قناتنا على تلغرام ليصلكم كل جديد من هنا :

وظائف الخياطه في اسطنبول اليوم

وظائف الخياطه في اسطنبول اليوم  فرص عمل في تركيا ،فرص عمل في اسطنبول   وظائف الخياطه   مكان العمل : اسطنبول ، تركيا  الراتب : قابل للتفاهم  الجنس : ذكر ، انثى  * مطلوب كوى ذو خبرة المكان زيتون بورنو التواصل على هذا الرقم للجادين فقط 905362229254+ * مطلوب عمال امبلاج وطوي في زيتون بورنو الرجال الإتصال على الرقم 05387045899 * مطلوب صناع حبكة وأجارة الورشة سورية بأسنلر أشوزلو 05370439887 * مطلوب عمال امبلاج رواتب ممتااازة زيتون بورنو قريب من مول اوليفيوم للتواصل 05312716271 * مطلوب عمال حبكه درز اورتجي الشغل سبور الدوام تركي الأجور جمعيه الموقع زيتون بورنو عند جامع سومر التوصل على رقم 05348496830 *مطلوب علامات امبلاج وعامل للكوي للتواصل الاستفسار الاتصال على الواتس اب 05319549928 وظائف تركيا يمكنكم متابعه قناتنا على تلغرام ليصلكم كل جديد من  هنا  :

مطلوب موظفين للعمل في مطعم في اسطنبول

مطلوب موظفين للعمل في مطعم في اسطنبول  فرص عمل في تركيا ،فرص عمل في اسطنبول ،وظائف الطب والهندسه ، وظائف التسويق الالكتروني والمبيعات ، وظائف الترجمه والتعليم ، وظائف الخياطه والمطاعم  مكان العمل :اسطنبول ، تركيا  الراتب : قابل للتفاهم  الجنس : ذكر  مطعم في إسطنبول بحاجه الى معلم غربي وموتورجي وعامل جلي لتواصل حصرا واتس اب 05396208754 وظائف تركيا يمكنكم متابعه قناتنا على تلغرام ليصلكم كل جديد من  هنا  :

مطلوب موظفين من كلا الجنسين للعمل لدى مطعم وجبات سريعه عالمي

مطلوب موظفين من كلا الجنسين للعمل لدى مطعم وجبات سريعه عالمي  فرص عمل في تركيا ،فرص عمل في اسطنبول ،وظائف الطب والهندسه ، وظائف التسويق الالكتروني والمبيعات ، وظائف الترجمه والتعليم ، وظائف الخياطه والمطاعم  مكان العمل : اسطنبول ، تركيا  الجنس : ذكر ، انثى  مطعم وجبات سريعه عالمي. بحاجة إلى موظفين من كلا الجنسين في منطقة تشاغليان وباتي شهير استوج. يتوفر بهم احدى الخبرات التالية  1/لديه خبرة في ادارة وسرعه تجهيز الطلبات والبسطات 2/ لديه خبرة في استخدام الكاشير وادارته 3/ لديه خبرة سابقه لا تقل عن 5 سنوات في مجال مطاعم البروستد 4/ لديه خبرة في السرعه بتجهيز الساندويشات المتطلبات  1/ يحمل كملك اسطنبول 2/ يتحدث اللغه التركيه 3/ يتحمل ضغط العمل ساعات العمل / 10 ساعات اجازة يوم كل اسبوع بدل وجبات غداء الراتب بعد تحديد المقابله الشخصيه للتواصل عبر الرقم التالي  905396708260+ وظائف تركيا يمكنكم متابعه قناتنا على تلغرام ليصلكم كل جديد من  هنا  :

مطلوب أنسة للعمل لدى متجر البسة في اسطنبول

مطلوب أنسة للعمل لدى متجر البسة في اسطنبول  فرص عمل في تركيا ،فرص عمل في اسطنبول ،وظائف الطب والهندسه ، وظائف التسويق الالكتروني والمبيعات ، وظائف الترجمه والتعليم ، وظائف الخياطه والمطاعم مكان العمل :اسطنبول ، تركيا  الراتب : قابل للتفاهم  الجنس : انثى . * مطلوب انسة للعمل لدى متجر البسة  تتكلم اللغة التركية بشكل جيد  العمل في متجر البسة جملة  للاستفسار عبر الرقم التالي  05319212119 وظائف تركيا يمكنكم متابعه قناتنا على تلغرام ليصلكم كل جديد من  هنا  :