التخطي إلى المحتوى الرئيسي

المشاركات

عرض المشاركات من يناير ٨, ٢٠٢٠

مطلوب محاسب للعمل لدى شركه شيبان التجاريه

مطلوب محاسب للعمل لدى شركه شيبان التجاريه  مكان العمل : غازي عنتاب ، تركيا   الجنس : ذكر ، شركة شيبان التجارية تبحث عن موظف  (سوري الجنسية)  للعمل في المحاسبة (برنامج الامين ) والمراسلات التجارية خبرة جيدة بالمحاسبة توفر اللغة الانكليزية -وسط قراءة وكتابة وتحدث توفر اللغة التركية وسط - تحدث العمر بين 25 الى 35 لمن لديه اقامة تركية او جنسية او كمليك العمل في منطقة الشهيد كامل - قاتم الرجاء ارسال السيرة الذاتية الى الايميل التالي sheban@sheban-co.com وظائف شاغره في اسطنبول يمكنكم متابعه قناتنا على تلغرام ليصلكم كل جديد من هنا :

مطلوب مسوق /ه بدوام جزئي مع امكانيه العمل عن بعد

مطلوب مسوق او مسوقة / بدوام جزئي  امكانية العمل عن بعد على ان :  *يمتلك الطموح  والاجابية *المعرفة والالمام بواحدة على الاقل من طرق التسويق التالية   - التسويق عبر السوشيل ميديا التسويق عبر البريد الالكتروني . -التسويق عبر الهاتف التسويق عبر العلاقات المباشرة الرجاء ممن يجد بنفسه الحماس والطموح . المراسلة عبر واتس اب 00905522146146 وظائف شاغره في اسطنبول يمكنكم متابعه قناتنا على تلغرام ليصلكم كل جديد من هنا :

مطلوب شاب دليفري للعمل لدى مطعم

مطلوب شاب دليفري للعمل لدى مطعم  مكان العمل : اسطنبول ، تركيا . فرصة عمل لشاب يحمل شهادة سوق تركية خاصة بالدراجات النارية للعمل كشاب دليفري في مطعم بمنطقة بيليك دوزو لمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال على الرقم التالي 05395450331 مواعيد الاتصال من الساعة 2 ضهراً للساعة 4 عصراً وظائف شاغره في اسطنبول يمكنكم متابعه قناتنا على تلغرام ليصلكم كل جديد من هنا :

مطلوب موظفات call center براتب مغري

مطلوب موظفات call center براتب مغري  مكان العمل : اسطنبول ، تركيا . مطلوب موظفات اناث لوظيفه call center  راتب 500دولار أساسي + عمولات وحوافز مغريه  متطلبات الوظيفه :  حسن المظهر  اللباقه في التحدث . العمل ضمن الفريق  تحمل ضغط العمل  للتواصل عبر الرقم 05530722178 وظائف شاغره في اسطنبول يمكنكم متابعه قناتنا على تلغرام ليصلكم كل جديد من هنا :

مطلوب مساعد /ه اداري للعمل لدى جمعيه عطاء للاغاثه الانسانيه .

مطلوب مساعد /ه اداري للعمل لدى جمعيه عطاء للاغاثه الانسانيه . جمعية عطاء للإغاثة الإنسانية تعلن عن توفر فرصة وظيفية في مدينة إسطنبول المسمى الوظيفي :  مساعد /ه اداراي  المهام والمسؤوليات : *متابعه كافه الانشطه التعليميه . *تجهيز التقارير المطلوبه . المؤهلات المطلوبه : *خبره لا تقل عن سنه في نفس المجال . * مهارات التواصل مع الآخرين . * مستوى جيد في اللغه الانكليزيه . الرمز الوظيفي : TR-1-98 لن يتم النظر لأي طلب لا يحمل عنوانه الرمز الوظيفي .  فعلى من يجد في نفسه المؤهلات المطلوبة إرسال السيرة الذاتية إلى البريد الإلكتروني التالي: career@ataarelief.org آخر موعد للتقديم :14/1/2020  وظائف شاغره في اسطنبول يمكنكم متابعه قناتنا على تلغرام ليصلكم كل جديد من هنا :

وظائف الخياطه في اسطنبول

وظائف الخياطه في اسطنبول  مكان العمل :اسطنبول ، تركيا  الجنس : شباب ، بنات  *يلزمنا عمال ماكينة شباب اوبنات واجارة شباب او بنات للعمل بورشة جاكيت وجيلاتة أجور ممتازة يوجدسرفيس+طعام+عطلة السبت والاحد ارناوطكي جانب قائم المقام للاتصال05537946562 *مطلوب عمال كوي مبتدء أو ذو خبره للتوصل 05522887422 *مطلوب صناع امبلاج. ومساعد مفصل وكوى في زيتون بورنو  05345831831 وظائف شاغره في اسطنبول يمكنكم متابعه قناتنا على تلغرام ليصلكم كل جديد من هنا :

مطلوب شاب للعمل في ورشه حقائب نسائيه

مطلوب شاب للعمل في ورشه حقائب نسائيه   مكان العمل : اسطنبول ، تركيا . الراتب : اسبوعي . الجنس : ذكر . *مطلوب شاب معلم بشغل الشناتي النسواني للاستفسار 05442011290  الاتصال ع خاص واتس اب لا يوجد الحساب اسبوعي ، المعلم تركي وظائف شاغره في اسطنبول يمكنكم متابعه قناتنا على تلغرام ليصلكم كل جديد من هنا :

مطلوب عمال للعمل في ورشه نجاره

مطلوب عمال للعمل في ورشه نجاره   مكان العمل : اسطنبول ، تركيا .  الراتب : يومي .   الجنس :ذكر . مطلوب عمال يومية الشغل حف  الخشب وتطبيق قطع الورشة في اسنيورت للتواصل 05353406989 وظائف شاغره في اسطنبول يمكنكم متابعه قناتنا على تلغرام ليصلكم كل جديد من هنا :