التخطي إلى المحتوى الرئيسي

مطلوب موظف موارد بشريه للعمل لدى مركز بوصله للتدريب والابداع

مطلوب موظف موارد بشريه للعمل لدى مركز بوصله للتدريب والابداع .


مكان العمل : غازي عنتاب ، تركيا .



المسمى الوظيفي: موظف موارد بشرية
القسم: قسم الموارد البشرية
تقرير إلى: منسق الموارد البشرية
الدرجة الوظيفية: G2

- الغرض من الوظيفة

للمساعدة في إدارة العمليات اليومية للموارد البشرية.

- المهام الأساسية


المساعدة في تحديث ونشر سياسات الموارد البشرية ومراقبة ضمان احترامها

مساعدة الموظفين في توضيح سياسات الموارد البشرية والعمليات والإجراءات والممارسات القياسية في Bousla T&I

توفير الدعم الإداري للموارد البشرية (على سبيل المثال ، وضع الإعلانات ، وتلقي طلبات التعبئة ، ودعوة المرشحين للمقابلة ، وتنظيم أماكن المقابلة ، وإصدار بطاقات هوية الموظفين الجديدة - بطاقات الهوية ، إلخ) أثناء عمليات التوظيف والتوظيف.

تحديث وصيانة جميع سجلات الموظفين والملفات الفردية بما في ذلك العقود والإجازات والتقديرات والتقييمات الطبية ، إلخ.

إنشاء سجلات وتقارير شهرية منتظمة مثل تقرير الإجازات وقوائم الموظفين وإحصاءات الموارد البشرية

معالجة ومتابعة المطالبات المتعلقة بالتغطية الطبية والتأمين وغير ذلك من قضايا الموظفين.

مسودة عروض العمل ، وعقود للمراجعة والموافقة.

إعداد بيانات الرواتب العادية للمراجعة

تعهد والحفاظ على أرشيف الموارد البشرية وفقا للوائح Bousla T&I

تقديم التدريب التعريفي / التوجيه للتعيينات الجديدة.

المساهمة في محاذاة وتصميم سياسات الموارد البشرية والعمليات والإجراءات الإضافية.

المتابعة مع ساعات العمل العادية والإجازات والأجازات المدفوعة / المرضية لجميع الموظفين على نظام الحضور Bousla T&I.

إدارة مدفوعات الموظفين يترك سجل إجازة مدفوعة الأجر ، بالتنسيق مع المديرين التنفيذيين.

إعداد تقرير الحضور الأسبوعية والشهرية.

صياغة وتعميم إعلان مؤكد حول التعليمات الإدارية والعطلات الرسمية.

دون احترام وتطبيق جميع مبادئ PSEA ، وإظهار التزام كبير للإبلاغ عن أي إجراء SEA

ملاحظة: المسؤوليات / المسؤوليات المذكورة أعلاه هي مسؤوليات توضيحية. قد يتم تعيين المسؤوليات / المساءلة في المستقبل إلى الوظيفة اعتمادًا على المخطط التنظيمي للإدارة.
- التأهيل (التعليم / خبرة العمل)
أ. أساسي :

شهادة جامعية في الموارد البشرية أو إدارة الأعمال أو المجالات ذات الصلة.

سنة واحدة من الخبرة في خدمات الموارد البشرية العامة.

مستوى جيد جدا في اللغة الإنجليزية والعربية.

B. مرغوب فيه :

درجة جامعية متقدمة في الموارد البشرية أو إدارة الأعمال أو المجالات ذات الصلة.

أكثر من ثلاث سنوات من الخبرة في خدمات الموارد البشرية العامة.

مستوى متقدم في اللغتين الإنجليزية والعربية والتركية.

- الكفاءات الأساسية والإدارية

أ. الكفاءات الأساسية:

الاتصالات

العمل بروح الفريق الواحد

التخطيط والتنظيم

مسئولية

الإبداع

توجيه أصحاب المصلحة

الالتزام بالتعلم المستمر

الوعي التكنولوجي.

B. المشرف / الإداري الكفاءات:

قيادة

بناء الثقة

رؤية

إدارة الأداء

تمكين الآخرين

الحكم / اتخاذ القرارات.

C. الكفاءات الفنية:

مهارات الكمبيوتر (مايكروسوفت وورد ، إكسل ، الوصول ، Outlook).

خبرة في العمل مع المنظمات غير الحكومية.

معرفة ضغوط الموارد البشرية.

معرفة الكتابة SOP.

معرفة نظام الكفاءات الموارد البشرية
الرمز الوظيفي :3484078#

آخر موعد للتقديم : 1/2/2020 

التقديم من هنا 



وظائف شاغره في اسطنبول


يمكنكم متابعه قناتنا على تلغرام ليصلكم كل جديد من هنا :

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مطلوب مدير تسويق للعمل لدى الامازون في اسطنبول

مطلوب مدير تسويق للعمل لدى الامازون في اسطنبول  DESCRIPTION Do you enjoy beating bold targets? Do you like building products and love working in a number-driven, rapidly changing business environment? Do you have passion for diving deep? Are you excited about the growth opportunities of selling consumer products on the internet? Are you customer obsessed? If your answer is yes, we have the perfect opportunity for you! As the leader of a marketing program in Turkey, you will be responsible for building and launching innovative products. We are looking for an open-minded person with proven record of accomplishment in retail/online and product management and marketing experience. A qualified candidate should have a strong customer-obsession with a self-starter spirit, ability to dive deep, strong data/analytical skills and experience working in a cross-functional team. The role also requires a deep understanding of the market landscape. Your areas of respon...

وظائف غازي عنتاب التركيه

وظائف غازي عنتاب التركيه  *مطلوب صانع منكمجي العمل قرب دوار بيرلغيا للتواصل على الرقم:  05357466610  *مطلوب عاملات امبلاج ذو خبر جيدة للتواصل 05375277652 *مطلوب فتاة للعمل في كافيه جانب القلعة فقط شاي وقهوة وتوست شرط إجادة اللغة التركية بشكل جيد. للتواصل عبر الرسائل أو على الرقم 05375253287 *مطلوب اجاره ولاد العمر من 12\17 في صناعه يونالده جانب كازيه الخضره الأجره حسب الخبره  05550620350 التواصل على الرقم فقط شغل خياطه * مطلوب صانع درزه وسط+اجاره جنز  05387001724 *مطلوب عامل للعمل في مجال صحية 05312402128 * مطلوب صانع ستوب وصانع درزة شغل جينز للتواصل 05464607945 *مطلوب صناع مكمجي حاقن محلنا في دوزتبا جنب مشفي ياشام 05385478756  *مطلوب أجارة بنات + شباب للعمل في ورشة خياطة في  الصناعة (يونالدى) للتواصل  05459508200 *مطلوب عمال إختصاص جينز للتواصل 05317320613 0534744...

مطلوب موظف Emergency Operations Assistant

مطلوب موظف Emergency Operations Assistant İlan Detayları Vacancy Notice Number:  SVN# TR/2020/72 Position Title:  Emergency Operations Assistant Duty Station:  Hatay-Turkey Classification:  6 months SST Graded (G5)-with possible extension Deadline of Applications:  27 April 2020 Number of People to be hired  1 Eligibility:  Internal and External Candidates General Functions:  IOM is the only international inter-governmental agency with a specific mandate for migration and is dedicated to promoting humane and orderly migration for the benefit of all. It does so by providing technical expertise to governments, migrants and host communities through a wide range of sustainable solutions contributing to end forced migration and/or improve displacement conditions. IOM also has a leading role in the Camp Coordination and Camp Management (CCCM) Cluster, participate...