فرص عمل في غازي عنتاب ، مطلوب موظف للمشتريات والدعم اللوجستي للعمل لدى مؤسسه maram
الرمز الوظيفي : MF-HR/20-190
الوظيفة والعلاقات التنظيمية
موظف المشتريات والدعم اللوجستي (PLSO) مسؤول عن دعم موظف المشتريات وموظف اللوجستيات في جميع المهام. تقارير PLSO مباشرة إلى HOP. PLSO مسؤولة عن دعم تنظيم وتنفيذ الأنشطة اللوجستية ، وكذلك عن شراء المخزون واللوازم والسلع الرأسمالية حسب الحاجة ، بما في ذلك التفاوض بشأن شروط الأسعار والتسليم والائتمان. تقييم البائعين وتحديد معظم مستويات المخزون وإعادة ترتيب فعالة من حيث التكلفة. تقدم PLSO تقاريرها مباشرة إلى HOP وتكون مسؤولة عن الأداء الفعال لجميع المسؤوليات.
مهام ومسؤوليات أساسية
المشاركة في صياغة التخطيط على المستوى الميداني في مجال الخدمات اللوجستية. المشاركة في تخطيط البرامج وتقديم المشورة بشأن الاعتبارات اللوجستية ؛
تقديم الدعم الفني والتشغيلي لرئيس البرامج ومنسقي البرامج وفرقهم ، وكذلك تقديم المشورة بشأن تطبيق أفضل الممارسات والأنظمة والإجراءات الخاصة بالإدارة اللوجستية. أخذ زمام المبادرة في تحسين الإدارة للوظائف اللوجستية ؛
تقييم أنظمة العمليات اللوجستية الحالية وتقديم المشورة بشأن التدابير التصحيحية الواجب اتخاذها ؛
ضمان تنفيذ ورصد وتقييم المبادرات والإجراءات الجديدة المتعلقة باللوجستيات ؛
تصميم وتنفيذ وإدارة العقود في الشحن والنقل والتخزين ، عند الضرورة ؛
مسؤولة عن الشراء الفعال للمخزون واللوازم والمعدات الرأسمالية للمؤسسة. يستلم طلبات الشراء ويتحقق من دقتها وتفويضها. مصادر البائعين الجدد عند الضرورة ؛
تستعد وتصدر أوامر الشراء ؛ يحدد ويتفاوض على الأسعار والتسليم وشروط الائتمان ؛ يشتري وفقا لسياسات وإجراءات الشركة المعمول بها ؛ يحتفظ بسجلات شراء دقيقة ؛
مسؤولة عن تقييم وتقييم واختيار البائعين على أساس القدرات والأداء وضمان الجودة متسقة. يحافظ على علاقة جيدة وعلاقات عمل جيدة مع البائعين ؛ يحتفظ بسجلات البائعين دقيقة ؛
يقيِّم مستويات إعادة ترتيب المخزون وفواصل أسعار الكمية لتحديد أكثر عمليات شراء المخزون واللوازم اقتصادا فيما يتعلق بتكلفة رأس مال المؤسسة. إعداد التقارير الشهرية ومراجعات توقعات التزامات الشراء مع نائب الرئيس التنفيذي ؛
التعجيل بأوامر الشراء حسب الضرورة ويضمن تسليم العناصر المشتراة لتدفق تنفيذ المشروع / البرنامج دون انقطاع ؛
يؤدي واجبات الشراء أو مراقبة المخزون الأخرى حسب الضرورة أو حسب الطلب ؛
يؤدي واجبات أخرى ذات صلة كما تم تعيينها.
مؤهلات
الحد الأدنى درجة البكالوريوس في الإدارة اللوجستية ، والاقتصاد ، والمحاسبة ، وإدارة الأعمال أو أي مجال آخر ذي صلة ؛
ما لا يقل عن ثلاث سنوات من الخبرة ذات الصلة ؛
الخبرة السابقة في الإغاثة والتنمية ويفضل أن يكون ذلك في منظمة دولية ؛
القدرة على العمل بشكل مستقل وتحديد المبادرات الاجتماعية المبتكرة والواعدة ؛
أوراق اعتماد محلية قوية في منطقة معينة داخل سوريا ؛
فهم سليم لإدارة دورة المشروع ؛
العربية والإنجليزية مطلوبة ، والتركية هي رصيد ؛
الاستعداد للانتقال إلى الموقع (المواقع) المخصصة.
مؤسسة مرام ملتزمة بتكافؤ الفرص في العمل ؛ لذلك ، نشجع الطلبات المقدمة من السكان المهمشين.سيتمتع جميع المتقدمين والعاملين في مؤسسة مرام بالمساواة في الفرص والمعاملة العادلة بغض النظر عن العرق أو اللون أو العرق أو العمر أو الجنس أو الدين أو الحمل أو الهوية الجنسية أو التعبير عن الجنس أو الميل الجنسي أو الإعاقة أو الحالة الزوجية.
يرجى تطبيق هذا النموذج:
تعليقات
إرسال تعليق