التخطي إلى المحتوى الرئيسي

فرص عمل في غازي عنتاب ، مطلوب موظف للمشتريات والدعم اللوجستي للعمل لدى مؤسسه maram

فرص عمل في غازي عنتاب ، مطلوب موظف للمشتريات والدعم اللوجستي للعمل لدى مؤسسه maram 



الرمز الوظيفي : MF-HR/20-190


الوظيفة والعلاقات التنظيمية


موظف المشتريات والدعم اللوجستي (PLSO) مسؤول عن دعم موظف المشتريات وموظف اللوجستيات في جميع المهام. تقارير PLSO مباشرة إلى HOP. PLSO مسؤولة عن دعم تنظيم وتنفيذ الأنشطة اللوجستية ، وكذلك عن شراء المخزون واللوازم والسلع الرأسمالية حسب الحاجة ، بما في ذلك التفاوض بشأن شروط الأسعار والتسليم والائتمان. تقييم البائعين وتحديد معظم مستويات المخزون وإعادة ترتيب فعالة من حيث التكلفة. تقدم PLSO تقاريرها مباشرة إلى HOP وتكون مسؤولة عن الأداء الفعال لجميع المسؤوليات.

مهام ومسؤوليات أساسية

المشاركة في صياغة التخطيط على المستوى الميداني في مجال الخدمات اللوجستية. المشاركة في تخطيط البرامج وتقديم المشورة بشأن الاعتبارات اللوجستية ؛
تقديم الدعم الفني والتشغيلي لرئيس البرامج ومنسقي البرامج وفرقهم ، وكذلك تقديم المشورة بشأن تطبيق أفضل الممارسات والأنظمة والإجراءات الخاصة بالإدارة اللوجستية. أخذ زمام المبادرة في تحسين الإدارة للوظائف اللوجستية ؛
تقييم أنظمة العمليات اللوجستية الحالية وتقديم المشورة بشأن التدابير التصحيحية الواجب اتخاذها ؛
ضمان تنفيذ ورصد وتقييم المبادرات والإجراءات الجديدة المتعلقة باللوجستيات ؛
تصميم وتنفيذ وإدارة العقود في الشحن والنقل والتخزين ، عند الضرورة ؛
مسؤولة عن الشراء الفعال للمخزون واللوازم والمعدات الرأسمالية للمؤسسة. يستلم طلبات الشراء ويتحقق من دقتها وتفويضها. مصادر البائعين الجدد عند الضرورة ؛
تستعد وتصدر أوامر الشراء ؛ يحدد ويتفاوض على الأسعار والتسليم وشروط الائتمان ؛ يشتري وفقا لسياسات وإجراءات الشركة المعمول بها ؛ يحتفظ بسجلات شراء دقيقة ؛
مسؤولة عن تقييم وتقييم واختيار البائعين على أساس القدرات والأداء وضمان الجودة متسقة. يحافظ على علاقة جيدة وعلاقات عمل جيدة مع البائعين ؛ يحتفظ بسجلات البائعين دقيقة ؛
يقيِّم مستويات إعادة ترتيب المخزون وفواصل أسعار الكمية لتحديد أكثر عمليات شراء المخزون واللوازم اقتصادا فيما يتعلق بتكلفة رأس مال المؤسسة. إعداد التقارير الشهرية ومراجعات توقعات التزامات الشراء مع نائب الرئيس التنفيذي ؛ 
التعجيل بأوامر الشراء حسب الضرورة ويضمن تسليم العناصر المشتراة لتدفق تنفيذ المشروع / البرنامج دون انقطاع ؛
يؤدي واجبات الشراء أو مراقبة المخزون الأخرى حسب الضرورة أو حسب الطلب ؛
يؤدي واجبات أخرى ذات صلة كما تم تعيينها.

مؤهلات

الحد الأدنى درجة البكالوريوس في الإدارة اللوجستية ، والاقتصاد ، والمحاسبة ، وإدارة الأعمال أو أي مجال آخر ذي صلة ؛
ما لا يقل عن ثلاث سنوات من الخبرة ذات الصلة ؛
الخبرة السابقة في الإغاثة والتنمية ويفضل أن يكون ذلك في منظمة دولية ؛
القدرة على العمل بشكل مستقل وتحديد المبادرات الاجتماعية المبتكرة والواعدة ؛
أوراق اعتماد محلية قوية في منطقة معينة داخل سوريا ؛
فهم سليم لإدارة دورة المشروع ؛
العربية والإنجليزية مطلوبة ، والتركية هي رصيد ؛
الاستعداد للانتقال إلى الموقع (المواقع) المخصصة.


مؤسسة مرام ملتزمة بتكافؤ الفرص في العمل ؛ لذلك ، نشجع الطلبات المقدمة من السكان المهمشين.سيتمتع جميع المتقدمين والعاملين في مؤسسة مرام بالمساواة في الفرص والمعاملة العادلة بغض النظر عن العرق أو اللون أو العرق أو العمر أو الجنس أو الدين أو الحمل أو الهوية الجنسية أو التعبير عن الجنس أو الميل الجنسي أو الإعاقة أو الحالة الزوجية.


يرجى تطبيق هذا النموذج:




وظائف تركيا


يمكنكم متابعه قناتنا على تلغرام ليصلكم كل جديد من هنا :

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مطلوب موظف Protection Project Coordinator

مطلوب موظف Protection Project Coordinator İlan Detayları Qualifications and Education Requirements: Preferred Bachelor degree in Education, Psychology, Social Studies or Business Administration etc. Significant relevant work experience in these specific areas will be considered as an added value. General Work Experience: Minimum 1 year of experience as a Project Officer/ Coordinator with relevant experience and understanding of the same sector. Has the flexibility to deal rapidly with numerous and often simultaneous problems in an effective manner. Patient and good communicator who can function in an organization employing a multi-national staff, and whose sites are geographically distributed in areas of the country difficult to access during certain periods of the year. Remote management experience desired. Skills: Languages: Good in English and Arabic (writing –reading –speaking) other language will be desired especially Turkish Computing: Proficie...

مطلوب موظف محاسبه و كشوف المرتبات

مطلوب موظف محاسبه و كشوف المرتبات  مكان العمل : كندا ، أمريكا  المناصب الوظيفية: تتطلع كلية التقنية في QCom إلى توظيف مدرب أو متفرغ أو متفرغ للمحاسبة وكشوف المرتبات. إذا كنت مهتمًا ، فيرجى إرسال سيرتك الذاتية إلى info@qctcolloge.com 403-460 7080 417-14 Street NW Calgary JOB POSTING: QCom College of Technology is looking to hire a part or full-time / Full-time Accounting and Payroll Instructor. If interested please send your resume to info@qctcolloge.com 403-460 7080 417-14 Street NW Calgary T2N 2A1 وظائف شاغره في اسطنبول يمكنكم متابعه قناتنا على تلغرام ليصلكم كل جديد من هنا :

مطلوب مدير تسويق للعمل لدى الامازون في اسطنبول

مطلوب مدير تسويق للعمل لدى الامازون في اسطنبول  DESCRIPTION Do you enjoy beating bold targets? Do you like building products and love working in a number-driven, rapidly changing business environment? Do you have passion for diving deep? Are you excited about the growth opportunities of selling consumer products on the internet? Are you customer obsessed? If your answer is yes, we have the perfect opportunity for you! As the leader of a marketing program in Turkey, you will be responsible for building and launching innovative products. We are looking for an open-minded person with proven record of accomplishment in retail/online and product management and marketing experience. A qualified candidate should have a strong customer-obsession with a self-starter spirit, ability to dive deep, strong data/analytical skills and experience working in a cross-functional team. The role also requires a deep understanding of the market landscape. Your areas of respon...